الألعاب وملحقاتها

أفضل لعبة في العالم على الهاتف حتى اليوم وقائمة مميزة ستعجبك

أفضل العاب الجوال حتى اليوم لهواتف اندرويد و ios

أفضل لعبة في العالم على الهاتف تعتبر العاب الهواتف الآن من أهم طرق الترفيه والتسلية التي يتم استخدامها في الهاتف المحمول، خاصة إذا كانت تلك الألعاب تلبي طلب المستخدم في تحقيق التسلية أو التشويق الذي يرغب به.

هناك العديد من الطرق التي يمكن بها تحديد نوع اللعبة وشعبيتها وطبيعة اللعبة وما تقدمه للمستخدم، وبناء عليه يمكنك أنت كمستخدم تحديد نوع اللعبة التي تناسبك وتلبي رغباتك ثم البدء في تثبيتها على جوالك، لذلك في هذا المقال جمعت لك مجموعة من أفضل الألعاب في العالم حتى اليوم والتي حصلت على تقييم ممتاز من عدد كبير من المستخدمين، بالتالي يمكنك تحميلها على هاتفك الاندرويد أو الايفون؛ تابع الشرح لتتمكن من اختيار اللعبة التي تناسبك.

أفضل لعبة في العالم على الهاتف ما هي؟

أفضل لعبة في العالم على الهاتف
أفضل لعبة في العالم على الهاتف

في الواقع تعتبر الإجابة على هذا السؤال صعبة، لأن تقييم الالعاب هو نسبي ويختلف من شخص الى آخر، ولكن بشكل عام، وبناء على تقييمات اللاعبين والمختصين وعدد مرات التنزيل؛ تعتبر هذه الألعاب افضل العاب الجوال في العالم حتى اليوم:

  • Minecraft
  • Subway Surfers by SYBO Games
  • Roblox by Roblox Corporation
  • Candy Crush Saga by King
  • Attack Hole by Homa
  • Ludo King by Gametion
  • ببجي موبايل PUBG
  • Call of Duty: Mobile
  • FIFA Soccer by Electronic Arts
  • Block Blast Adventure Master by Hungry Studio
  • Going Balls by Supersonic Studios
  • Gardenscapes by Playrix
  • 8 Ball Pool by Miniclip.com

ايش احسن لعبه في العالم بدون نت

هناك العديد من العاب الموبايل الجديدة التي يمكنك لعبها والتي لا تحتاج الى الإنترنت، ولكن هذه قائمة بالألعاب المجانية التي يمكنك لعبها على الاندرويد والايفون والتي تتوافق مع جميع الأجهزة حتى الضعيفة منها:

  • Cover Fire: Offline Shooting: والتي حصلت على ما يزيد عن 100 مليون عملية تنزيل من متجر بلاي ستور فقط، وتقييم وصل إلى 4.3/5.
  • Shadow of Death: Offline Games: والتي حصلت على 10 مليون عملية تنزيل على متجر google play وتقييم وصل إلى 4.5/5.
  • Mars: والتي حصلت على تقييم وصل الى 4.5/5 وعلى أكثر من 10 مليون تنزيل على متجر التطبيقات.
  • traffic Rider: وهذه اللعبة تعتبر واحدة من معظم الالعاب التي تستطيع لعبها على جميع أنواع الهواتف المحمولة، حيث اكتسبت شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم بين العاب الموبايل اوف لاين، حيث حصلت على أكثر من 500 مليون تنزيل، وتقييم وصل إلى 4.3/5.
  • Asphalt Nitro: أيضا هذه اللعبة تعتبر من من الألعاب المشهورة جدا في العالم والتي يمكنك لعبها بدون نت، وحصلت على أكثر من 100 مليون تنزيل على هواتف android وتقييم وصل إلى 4.4/5.
  • Red Ball 4: والتي حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر تطبيقات أندرويد وتقييم وصل الى 4.6/5.

ماهي احسن لعبة في العالم

1. cut the rope

افضل لعبة في cut the rope العالم
افضل لعبة في cut the rope العالم

احببت ان ابدأ في لعبة الجوال هذه لأنه من وجهة نظري هذه اللعبة تعتبر من أجمل العاب الجوال، فهي لا تفارق هاتفي أبدا، لأن هذه اللعبة تعتمد على ذكاء اللاعب في قطع الحبل في الوقت المناسب وبطريقة معينة حتى تحصل على 3 نجوم.

حيث عليك قطع سلسلة من الحبال والتغلب على مختلف العقبات لإطعام الحلوى لمخلوق أخضر جميل، لن تمل من هذه اللعبة ابدا، تستطيع تثبيت cut the rope على هاتفك الذكي من خلال الرابط التالي للاندرويد وهذا الرابط للايفون.

2. Flow Free‏

هذه اللعبة من العاب الألغاز الممتعة التي تعتمد على مدى تركيز وذكاء اللاعب في توصيل الكرات مع بعضها البعض بدون ان يتقاطع الخط مع الخطوط الأخرى.

حيث تعتمد  هذه اللعبة على ان يقوم اللاعب بتوصيل الكرات المتشابهة باللون مع بعضها دون أن تتقاطع هذه الخطوط مع الخطوط التي يتم توصيلها بين الكرات من الألوان الثانية، أيضا هذه اللعبة جميلة جدا، ولن تندم على تحميلها، كما يمكنك تحميل لعبة Flow Free‏ للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا.

3. حلها واحتلها

هذه اللعبة اشبه بلعبة الكلمات المتقاطعة، في هذه اللعبة عليك إيجاد الكلمات المناسبة اعتمادا على الرموز التي يتم إعطاؤها لك في اللعبة؛ اختبر معلوماتك واكتسب معلومات جديدة بصورة مسلية بعيدة عن التعقيد، لتحميل لعبة حلها واحتلها للأندرويد من هنا، وللايفون من هنا.

4. لعبة صلاح الدين الأيوبي

كانت الفكرة من انشاء وتطوير هذه اللعبة مستوحاه من مسلسل تاريخي يتحدث عن القائد العربي المسلم صلاح الدين الأيوبي، حيث تعتبر اللعبه لعبة مغامرة وحرب استراتيجية تاريخية، والذي يميزها انها أقرب الى ان تكون واقعية جراء جودة الرسومات التي تم استخدامها في هذه اللعبة.

هذه اللعبة بسيطة وتعتمد على انك تقوم بتجهيز جيش خاص بك من أجل المشاركة في حروب حماسية صليبية، والتي تكون بقيادة عظماء التاريخ ومنهم صلاح الدين الأيوبي، وهي شبيهة بلعبة rise of kingdoms، اذا كنت تحب الألعاب الإستراتيجية يمكنك تحميل لعبة صلاح الدين من هنا.

5. افضل لعبة قنص Call Of Duty Mobile

افضل لعبة قنص
افضل لعبة قنص

إن كنت تفضل الالعاب الحماسية التي تتضمن القتال وخوض المعارك فهذه اللعبة هي الخيار الأفضل؛ فبعد أن ترسم خطتك الاستراتيجية يجب عليك تطوير نفسك وجمع أكبر عدد ممكن من المعدات التي ستساعدك في النجاة تحت أي ظروف، ومن ثم تطوير اسلحتك لتلائم الاستخدام في الحرب.

بعد أن تتأكد من أنك أصبحت مستعدا للقتال يمكنك النزول إلى ساحة القتال التي تتضمن ما يزيد عن 100 لاعب واللعب منفرداً، كما يمكنك إجراء معارك مع اللاعبين الآخرين وذلك بتكوين الفرق، بالإضافة لخوض المعارك ضد القناصين المحترفين وذلك لإضفاء المزيد من الحماس، حمّل اللعبة على هاتفك من هنا.

6. Radiation City

في هذه اللعبة ستجد نفسك في مساحة خالية تماماً من السكان وذلك بعد انتشار الزومبي في العالم، ولكون الخطر يداهمك في كل مكان يجب عليك الحفاظ على نفسك والحرص على عدم اصدار اي صوت وذلك لكي لا تلفت النظر إليك،

ومما سيسهل عليك هذه المهمة وجودك في بيئة مليئة بالاسلحة وجميعها متاحة لك، ووجود العديد من الأماكن التي يمكنك الاختباء فيها عندما تتعرض للهجوم، فاحرص على إعداد أسلحتك وتطوير شخصيتك من خلال الاعدادات التي توفرها لك اللعبة واستمر بالقتال حتى تصل للمراحل النهائية، كانت هذه اللعبة مملة في بداياتها وأصبحت ممتعة ويمكن قضاء وقت ممتع مع التطور الذي حصل عليها، يمكن تثبيت اللعبة على هاتفك الـ android أو على هاتفك الـ iphone.

لعبة Ark Survival Evolved

تدور أحداث هذه اللعبة في العصور القديمة وتحديداً على جزيرة غامضة مليئة بالديناصورات، حيث ينبغي عليك في البداية التعرف على مختلف الأماكن الموجودة في الجزيرة والبحث عن أصدقاء لتشكلوا معاً فريقاً للقتال وتبنوا مكاناً للاختباء، وتفكروا معاً في خطط استراتيجية للنجاة.

لكن احذر من بعض البشر الذين يحاولون قتلك وخاصة في البداية عندما تكون مجرداً من أي سلاح، ومع التقدم في اللعب ستتمكن من تكوين أسلحة تساعدك في حماية نفسك من الديناصورات والكائنات الأخرى الغريبة التي تملاً الجزيرة، وستدخل في جو من الإثارة وتستمتع بالجرافيكس المميزة التي توفرها لك هذه اللعبة، يمكن تثبيت اللعبة على هاتفك الـ android أو على هاتفك الـ iphone.

لعبة Life After

افضل لعبة قنص المفضلة للاعبين الذين يفضلون ألعاب 3D في أوقات فراغهم التي تمكنهم من اختيار شخصية للعب، تدور حكايتها حول انتشار فيروس يؤدي لتحويل الناس إلى زومبي، ويتوجب عليك هنا تكوين فريق من الناجين والاستعداد لمحاربة الوحوش مع الحرص على تجنب الإصابة بالفيروس، والاستفادة من كل ما تراه أمامك لتكوين الأسلحة ونصب الفخاخ في كل مكان والقنص ، يمكنك تحميل لعبة Life After‏ للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا.

أشهر ألعاب في العالم كرة القدم لهواتف اندرويد وايفون

أشهر ألعاب في العالم كرة القدم لهواتف اندرويد وايفون
أشهر ألعاب في العالم كرة القدم لهواتف اندرويد وايفون
  1. eFootball PES
  2. Dream League Soccer
  3. EA’s FIFA Mobile
  4. Real Football
  5. Score! Hero
  6. Ultimate Soccer

اجمل العاب للاندرويد في العالم بناء على الأرباح

عالم الهواتف مليئ بالألعاب، وهناك العاب مشهورة جدا بين ملايين المستخدمين ولكن هناك بعض الألعاب اكتسحت سوق العاب الهواتف الذكية بناء على اجمالي الأرباح التي حصلت عليها، وهذه هي قائمة تحتوي على أشهر العاب تستحق أن تلعبها:

  • Honor of Kings by Tencent Games
  • Genshin Impact by miHoYo Games
  • Candy Crush Saga by King
  • PUBG Mobile by Tencent Games
  • Roblox by Roblox Corporation
  • Coin Master by Moon Active
  • Pokémon Go by Niantic
  • Royal Match by Dream Games
  • Gardenscapes by Playrix
  • Monster Strike by XFLAG

ايش افضل لعبه في العالم على الهاتف للبنات

1. لعبة SUBWAY SURFERS

 لعبة SUBWAY SURFERS
لعبة SUBWAY SURFERS

باعتبارها لعبة تعتمد على محاولة اجتياز العقبات التي تواجه الطفل الهارب من الشرطة وليست لعبة تحتاج الى العنف أو القتال، فيمكننا تصنيفها أنها من أفضل العاب البنات الممتعة جدًا، حيث ان كل ما عليك هو اللعب بمهارة ومحاولة تجاوز العقبات التي سوف تواجهها أثناء الركض، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح لك كيفية اللعبة.

2. لعبة FASHION STORY

هذه اللعبة تعتمد على ان البنات سوف يقومون بإنشاء المتجر الخاص بهم، وسوف يتنافسون في الحصول على الزبائن لبيع هذه المنتجات، حيث يعتمد بيع العناصر التي سوف يتم عرضها وبيعها في المتجر على مدى وعي الفتاة ومقدرتها على كسب عملاء جدد يمكنها بيعهم هذه المنتجات؛ يمكنك مشاهدة الفيديو التالي والذي يشرح طبيعة اللعبة.

3. لعبة SUPERMARKET MANIA

في الواقع هذه اللعبة رائعة للبنات حيث أنها تعتمد على أن اللاعبة سوف تكون وظيفتها هي مساعدة الفتاة التي عادت الى منزلها مع ضيوفها، لتتمكن من شراء الحاجيات التي تحتاجها من السوق حتى تكمل تجهيز الطعام وغيره من الاحتياجات، وسوف تكون بحاجة الى دخول أكثر من store حتى تتمكن من اكمال جميع حاجياتها، وهذا هو دورك في الدخول في القصة لتتمكن من اجتياز المستويات الخمسين الموجودة في اللعبة.

4. لعبة FARMVILLE 2: COUNTRY ESCAPE

هذه اللعبة من أكثر الألعاب المناسبة للبنات على الإطلاق، حيث أنها تقدم تجربة رائعة لأنها تحتوي على رسومات وجرافيك عالي يساعد اللاعب في الحفاظ على مزرعته، حيث يجب عليك تطوير مزرعتك الضعيفه لتجعلها أقوى ومنتجة، كما ان هناك خطط ودراسات يجب عليك اتقانها للمحافظة على مزرعتك، وهذا الفيديو سوف يساعدك في التعرف على طبيعة اللعبة.

5. لعبة CUT THE ROPE 2

في الحقيقة هذه اللعبة تعتبر من افضل العاب المغامرات والتفكير التي استمتع بها، وهي مناسبة للشباب والبنات، حيث انها تعتمد على مدى تفكيرك وسرعة بديهتك في الحصول على 3 نجوم من خلال اسقاط قطعة الحلوى في فم الكائن الأخضر الجميل من خلال قص الحبل الذي يحمل هذه القطعة، كما أنها متوفرة على هواتف الأندرويد والايفون؛ شاهد هذا الفيديو الذي سوف يشرح لك طبيعة اللعبة.

أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن افضل لعبة الموبايل لغاية الآن.

عزيزي الزائر، نحن نبذل جهدا كبيرا في محاولة توفير المعلومة الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات اذا اعجبتك المقالة، واذا لم تعجبك اكتب لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.

قد يعجبك أيضا: 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *